انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار انتخابات مجلس النواب > «خبير بالأمن القومي»: وزير الطيران لم يثبت ضده أى اتهامات مثل شفيق

17 يوليو 2013 9:56 م
-

قال اللواء محمد الجوادى -الخبير بالأمن القومي ومستشار مركز الخليج للدراسات العسكرية- إن الحكومة الحالية حكومة "حازم الببلاوى" تضم عددًا من الوزراء التي تم التحري عنهم جميعا، وقدمت هذه التحريات إلى رئيس مجلس الوزراء وأثبتت شرفهم ونزاهتهم.

وأضاف "الجوادى" في تصريح خاص لـ"البديل": أن ما تردد من أحاديث عن الوزراء الذين لم يتم تغييرهم، وهم في  ( البترول ، الكهرباء ، الداخلية )، فإنهم لا علاقة لهم بتلك الأزمات، وهذا لأنها جميعا تم حلها في نفس وقت توليهم المنصب، فأزمة البنزين والسولار كانت كمية كبيرة منها تذهب إلى غزة وعندما توقفت هذه العمليات حلت الأزمة.

وأوضح أن وزير الداخلية  أدى واجبه كاملا ورفض الرضوخ للضغط الكبير عليه، ووقف بجانب المتظاهرين في 30 يونيو وذلك لحماية الوطن، وأيضا وزير الكهرباء ليس له دخل في أزمة الكهرباء، ووضح لنا أنها كانت أزمات مفتعلة.

وأشار إلى أن وزير الطيران لم يثبت ضده أنه متهم بالكسب غير المشروع وأن هذه أحاديث لا أساس لها من الصحة مثلما قيل عن الفريق شفيق.


اصدقاؤك يفضلون