انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار انتخابات مجلس النواب > الرئيس عدلى منصور والسيسى والبرداعى والببلاوى يؤدون صلاة العيد بدار الدفاع الجوى

8 أغسطس 2013 9:51 ص
-
البرادعى ومنصور والسيسىأدى رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلى منصور والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية للشئون الخارجية والدكتور حازم الببلاوي رئيس الحكومة وأعضاء المجلس ومفتى الجمهورية صلاة عيد الفطر المبارك بدار الدفاع الجوى.

ورافق الرئيس المؤقت عدلي منصور المتحدث الإعلامي لرئاسة الجمهورية أحمد المسلماني ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم وعدد من الوزراء.

وعقب أداء الصلاة قال الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق إن هذا يوم الجائزة ويوم الفرحة، أرشدنا فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نفرح في قلوبنا وأن نفرح من حولنا، بالإضافة إلى جملة من الأوامر تؤدي إلى الاحتفال والفرح.

وأضاف أن الرسول صلى الله عليه وسلم علم الناس الرحمة، وسرد بعض الأفعال التى كان يفعلها رسول الله التى تدل على أنه يحث الناس على الفرحة وعدم الكآبة.

واختتم الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق بالدعاء إلى المؤمنين في هذا اليوم قائلا "ندعو الله أن يؤلف بين قلوبنا ويوحد كلمتنا وأن ينير قلوبنا وأن يستر عيوبنا وأن يمكن لنا في الأرض حتى نأمر بالمعروف وننهى عن المنكر".
اصدقاؤك يفضلون