انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار انتخابات مجلس النواب > البرادعى: لم أدل بأى تصريحات للإعلام منذ استقالتى.. وحريص على أن تعبر البلاد المرحلة الانتقالية بأفضل السبل

28 أغسطس 2013 10:21 م
-
البرادعىنقل السفير شكري فؤاد نائب رئيس حزب "الدستور"، عن الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية المستقيل، تأكيده أنه لم يدل بأى تصريحات صحفية منذ ترك موقعه في رئاسة الجمهورية سواء للصحافة العربية أو التركية.

وقال البرادعى– فى اتصال هاتفى مع شكري فؤاد - إنه حريص كل الحرص على أن تعبر البلاد المرحلة الانتقالية بأفضل السبل، وبأقل التكاليف.

وقال فؤاد، فى تصريحات لـ "بوابة الأهرام"، "إن البرادعى أكد له - خلال اتصال هاتفى - حرصه على نجاح الحكومة المصرية فى مهمتها"، مشيرا إلى أن ما نسبته صحف تركية من تصريحات للبرادعى، حملت انتقادات للإدارة الحالية للبلاد، ليس لها أى أساس من الصحة.
ونفى مؤسس حزب الدستور، والمدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، صحة تصريحات منسوبة إليه يتحدث فيها عن الأوضاع الراهنة في مصر.

وقال البرادعى، فى محادثته الهاتفية مع فؤاد: إن ما أشيع خلال اليومين الماضيين حول وجود تصريحات نشرت في عدد من وسائل الإعلام منسوبة لي غير صحيحة جملة وتفصيلا.. وهى محض كذب وادعاء، واعتبر ما أشيع عن وجود فيديو منسوب إليه أمرا مثيرا للسخرية، متسائلا: أين هذا الفيديو؟
اصدقاؤك يفضلون