انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار انتخابات مجلس النواب > المهدي: المؤسسة العسكرية لم تقف أمام ترشح سليمان وشفيق.. وأطالب الإعلام بعرض كل وجهات النظر

21 سبتمبر 2013 9:33 م
-
اللواء طارق المهديقال اللواء طارق المهدي، عضو المجلس العسكري الأسبق ومحافظ الاسكندرية الحالي: إنه لن يسمح بإعاقة حركة الحياة وتهديد أمن المواطن المصري وترويعه بأي شكل من الأشكال، مؤكدا "أن مهمة الحكومة الأساسية هي إعادة الأمن مرة أخرى للبلاد حتى تستطيع البلاد الخروج من الأزمة والمضي نحو قاطرة التنمية".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "لقاء خاص" مع الإعلامية منال السعيد الذي يذاع على قناة "أم بي سي مصر" أن الشرطة والجيش لم يختلفا في أى يوم من الأيام لأن مهمتهما واحدة هي الحفاظ على مقدسات هذا الوطن وأمنه، وأشار إلى أن الجيش والشرطة تربطهما علاقة طيبة على مدى التاريخ والآن تمر بأفضل صورها الطبيعية، على حد وصفه.

ورحب بكل التيارات السياسية والإسلامية الموجودة في المجتمع المصري، قائلا إن مكتبه مفتوح للجميع في أي وقت، وأكد أن قانون الطوارئ لا يستهدف المواطن الآمن ولكن يستهدف العناصر الإرهابية والإجرامية التي تستهدف أمن الشارع المصري، على حد قوله.
اصدقاؤك يفضلون