انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار انتخابات مجلس النواب > الطفل المتسلل للطائرة القطرية يروى أسباب هروبه من أسرته ومحاولته السفر للخارج.. ويطلب مساعدة مدير أمن المطار

22 سبتمبر 2013 1:33 ص
-
الطفل المتسلل للطائرة القطريةقال الطفل أحمد بدر سمير عبد النبي (8 سنوات)، الذى تسلل لمهبط الطائرات بمطار القاهرة وحاول الصعود إلى الطائرة القطرية المتجهة إلى الدوحة، إنه فعل ذلك هربًا من الخلافات المستمرة بين والديه المنفصلين علي تربيته.

وأضاف الطفل، في مكتب اللواء علاء الدين على مدير أمن مطار القاهرة الدولى، أنه تلميذ فى الصف الثالث الابتدائي ومقيم مع جده لأبيه بالمطرية، وأنه تمكن من الهروب من أهله لوجود خلافات عائلية بين والديه إلى مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، ومن هناك استقل الأتوبيس إلى منطقة موقف العاشر المجاورة لمطار القاهرة.

وتابع الطفل أنه فى أثناء سيره أعلى كوبري المطار شاهد الطائرات داخل المهبط، ففكر في السفر والإقامة خارج البلاد، وقرر التسلل إلى مهبط المطار وركوب إحدى الطائرات.

وقد تمكن الطفل بالفعل من دخول المهبط، بعد أن تسلق الأسوار بمبني الركاب رقم (١)، وجري داخل المهبط حتى تمكن من الوصول إلى طائرة الخطوط القطرية المتجهة إلى الدوحة، إلا أن السلطات تمكنت من ضبطه في الوقت المناسب قبل صعوده الطائرة وسط الركاب.

وأكد الطفل لمدير أمن المطار أنه ذهب إلى دور رعاية الأحداث قبل ذلك، ولا يخاف من أسرته، وطلب من اللواء علاء الدين على مساعدته للسفر خارج البلاد.

من جانبه طلب مدير أمن المطار استدعاء أسرة الطفل، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
اصدقاؤك يفضلون