انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار انتخابات مجلس النواب > "مرشح الثورة" تبدأ غدًا الحوار مع القوى السياسية حول التوحد على اختيار صباحى للرئاسة

23 سبتمبر 2013 11:25 م
-
صباحيقالت حملة مرشح الثورة إنها انتهت في اجتماعها الذي عقدته اليوم الاثنين من عدد من الأمور التنظيمية، وأكدت الحملة في بيان لها صدر مساء اليوم الاثنين أن اللجنة التنسيقية للحملة ستزور مدينة الإسكندرية بعد غد الأربعاء من أجل وضع الهيكل التنظيمي للمحافظة.

وفي المساء ستعقد الحملة ندوة بالإسكندرية حول التوحد على حمدين صباحي كمرشح للثورة فضلا عن التواصل مع أعضاء الحملة في الإسكندرية الذين زادوا بشكل ملحوظ خلال الأيام الأخيرة.

وقررت الحملة بدء التواصل مع القوى والأحزاب السياسية منذ غد الثلاثاء للدخول في جولة حوارات حول ضرورة التوحد على حمدين صباحي كمرشح للقوى الوطنية وإجراء الانتخابات الرئاسية قبل الانتخابات البرلمانية حتى تستطيع مصر أن تواجه الضغوط الخارجية التي تتعرض لها منذ عزل الرئيس الإخواني محمد مرسي.

وقالت الحملة إنها ستتواصل خلال الفترة المقبلة كمرحلة أولى مع أحزاب "التجمع الناصري والمصري الديمقراطي والمصريين الأحرار والدستور والوفد والكرامة وحركة شباب 6 إبريل والتيار الشعبي المصري وحملة تمرد"، وذلك للوصول لتوافق وطني يجعل الثورة تصل إلى السلطة عبر رئيس وفريق رئاسي وبرنامج موحد.

وشكلت الحملة وفدا من عدد من أعضاء مكتبها السياسي لوضع تصور شامل حول نصوص الدستور الأخير وذلك بالتشاور مع عدد من فقهاء الدستور الذين سيساعدون الحملة في الوصول إلى أفضل صيغة ممكنة للدستور القادم.

وأعلنت أنها ستنظم مؤتمرا صحفيا يوم السبت المقبل الساعة 12 ظهرا بمقر المركز المصري للحق في الدواء بالعجوزة حول قضية المحامي المصري المعتقل بالسعودية أحمد الجيزاوي فضلا عن المصريين المسجونين في الخارج جمعيهم ودور الدولة في التعامل مع هذه القضية المهمة.

كما شكلت "مرشح الثورة" لجنة عمل للتعامل مع أزمات مصابي الثورة بعد أن وردت شكاوى كثيرة منهم خلال الفترة الماضية وقررت الحملة التواصل معهم في محاولة لمساعدتهم في أزماتهم.
اصدقاؤك يفضلون