انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار انتخابات مجلس النواب > اجتماع ثانٍ لصباحى اليوم مع شباب التيار.. وتكليف مؤنس بمهام "التنظيم المركزي".. وقبول استقالة "كامل"

16 نوفمبر 2013 1:34 م
-
صباحىيلتقى حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى، مساءاليوم السبت، في لقاء مغلق بوفد من شباب التيار الشعبى الذين نظموا وقفة احتجاجية أمام المقر المركزى الأسبوع الماضى، وعقدوا لقاء موسعا مع "صباحي" وقيادات بالتيار، لعرض مشكلاتهم ومقترحاتهم.

ومن المنتظر أن يعرض صباحى على وفد الشباب خلال الاجتماع ما تم الاستجابة له من مقترحاتهم، وبحث أخري للتطوير في المرحلة المقبلة، ودعوتهم لممارسة دورهم فى بناء التيار وتطويره وتماسكه وممارسة النقد من داخل الأطر التنظيمية للتيار، كما ينتظر أن يصدر بيان رسمى من التيار الشعبى لجميع اعضائه خلال الساعات المقبلة.

وكان اللقاء السابق مع وفد الشباب قد خرج بـ 3 توصيات رئيسية، وهى العمل على بلورة وثيقة سياسية ولائحة تنظيمية للتيار الشعبى عبر حوار جماعى مع كل وحدات التيار فى إطار التحضير للمؤتمر العام، ومناقشة مبادرة أحمد كامل مسؤول التنظيم بالاستقالة من موقعه كمسئول للتنظيم المركزى، إضافة إلى التأكيد على وحدة التيار الشعبى وحق ممارسة النقد الذاتي داخليا في الأطر التنظيمية.

وكانت لجنة التسيير قد اتخذت قرارًا فى اجتماعها الثلاثاء الماضى، عقب اجتماع "صباحى" مع الشباب، ببدء تفعيل دور لجنتى البرنامج السياسى واللائحة التنظيمية اللتين سبق تشكيلهما واستقبال كافة المقترحات من أعضاء التيار فى هذا الإطار، وقبول استقالة احمد كامل من موقع مسئول التنظيم مع استمراره عضوا بلجنة التسيير ومجلس الامناء وتقديم التحية له على دوره فى المرحلة السابقة ومبادرته لتحمل المسئولية بتقديم استقالته، وكلفت حسام مؤنس بتولى مهمة التنظيم المركزى خلال المرحلة المقبلة وإعادة تشكيل لجنة التنظيم المركزية خلال 15 يومًا وطرح خطة عملها.
اصدقاؤك يفضلون