انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار انتخابات مجلس النواب > أهالي مصراتة الليبية يخرجون في مظاهرة احتجاجًا على الأحداث التى تشهدها العاصمة طرابلس

16 نوفمبر 2013 9:02 م
-
صورة ارشيفيةخرج أهالى مدينة مصراتة الليبية مساء اليوم -السبت- في مظاهرة كبيرة احتجاجا على الأحداث المؤسفة التي تشهدها العاصمة طرابلس وأريقت فيها الدماء البريئة.

وأصدر أهالي مصراتة بيانا أكدوا فيه أن الذي حركهم هو الدم الليبي الذي سال في العاصمة الحبيبة وإنهم ضد التضحية بالوطن والزج بالأبرياء لتصفية الحسابات السياسية وإنهم ضد الجهوية والمناطقية وضد التضليل الاعلامى المثير للفتنة.

وقدم أهالى مدينة مصراتة التعزية فى كل قطرة دم سالت في الجمعة الحزينة وطالبوا بتطبيق القرارين 27 و53 بآلية موحدة على الجميع وبإشراف الدولة ويرفضون الزج بالمدن وتشويها، كما دعا المتظاهرون كل الأطراف إلى التعقل وضبط النفس حفاظا على دم الليبي الغالي.

وكانت تظاهرة سلمية انطلقت من ميدان القدس بالعاصمة الليبية طرابلس أمس الجمعة، توجهت إلي منطقة غرغور بالعاصمة طرابلس من أجل مطالبة تشكيلات مسلحة بالمنطقة بالخروج من المدينة، إلا أنه عند وصول التظاهرة أطلقت النيران على المتظاهرين ما أدى إلى وقوع أكثر من 43 قتيلا و460 مصابا حسب وزارة الصحة الليبية.
اصدقاؤك يفضلون