انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار انتخابات مجلس النواب > وزير الداخلية: أي مظاهرة تخرج عن السلمية سأتعامل معها بقوة مهما كانت الخسائر

23 نوفمبر 2013 3:20 م
-
اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخيلية خلال مؤتمر صحفي عقده للحديث عن الأوضاع الأمنية الراهنة، والعمليات الإرهابية الأخيرة، القاهرة، 23 نوفمبر 2013.

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إن أي مظاهرة «تخرج عن السلمية سأتعامل معها بحسم وقوة مهما كانت الخسائر سواء عندي أو عندهم (المتظاهرين)».

وأضاف في مؤتمر صحفي، السبت، أن «المظاهرات الموجودة في الشارع بالأجر»، مشيراً إلى أن «الإخوان»، «حولوا يوم الجمعة ليوم نكد على المصريين».

وأكد الوزير أنه «لاشك أن هناك أكثر من جهة تمول مظاهرات الإخوان، فلوس جماعة الإخوان المسلمين، فلوسهم شغالة في السوق، لهم مؤسسات اقتصادية كبيرة، نتحدث في مجلس الوزراء حاليا عن سرعة وضع هذه الأموال تحت الحراسة».

واعتبر أن «الإخوان أحسن ناس على مستوى العالم في المتاجرة بالدماء»، وتابع: «خدنا قرار في مجلس الوزراء إن أي حد يقطع طريق سيتم التعامل معه وضبطه، مثلما ضبطنا 6 من الإخوان في شارع النزهة، الجمعة».

ولفت إلى أنه «يتحدث بلسان الحكومة»، نافيا أن تكون الحكومة مرتعشة «أرجو أن تراعوا الظرف والطبيعة والمناخ اللي إحنا فيه».

وقال إن 200 طالب يتبعون «الإخوان» هم من يديرون أحداث جامعة الأزهر، وناشد القائمين على إدارة الأزهر «اتخاذ إجراء تأديبي رادع ضد هؤلاء الطلاب، إذا فصلت 60 طالبا أعتقد إن ده هيبقى رادع للغير». 


اصدقاؤك يفضلون