انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار الاحزاب > «النور» عن سجن «فتيات الإسكندرية»: نعيش في «مرحلة انتقامية» بكل معنى الكلمة

27 نوفمبر 2013 7:32 م
-
جانب من محاكمة 15 فتاة بمحكمة جنح سيدي جابر، الإسكندرية، بتهمة قطع الطريق،27 نوفمبر 2013

اعتبر شريف طه، المتحدث باسم حزب النور، أن «مصر تعيش مرحلة انتقامية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، أحكام قاسية ضد بنات كل جريمتهن الوقوف في الشارع تعبيرا عن رأيهن بشكل سلمي».

وتساءل «طه»، في حسابه على «فيس بوك»، مساء الأربعاء: «هل يستطيع عاقل،  بعد ذلك، أن يكبح جماح الغضب المشتعل في نفوس الشباب الذي يشعر بأن ثورته تسرق منه من قبل أطراف غير مسؤولة تغلب روح الانتقام والثأر علي روح المسؤولية؟»

وتابع: «وصل الأمر إلي حبس مستشار جليل كالخضيري بتهمة تعذيب مواطنين في ثورة يناير؟ حسبنا الله ونعم الوكيل».

فيما قال الشيخ ناصر رضوان، مؤسس اتئلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، إن «الحكم مُسيس ولا توجد تهمة حقيقية موجهه إليهن ويبدو أن النظام الحالي لم يتعلم ممن سبقوه».

ووجه «رضوان»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، رسالة للنظام الحالي، قائلًا: «شيطنة المخالف والتكويش على كل حاجة حيضيع منكم كل حاجة».

كانت محكمة جنح سيدي جابر، قضت الأربعاء، بسجن 14 فتاة من المنتميات لجماعة الإخوان 11 عامًا بتهمة قطع الطريق، وحيازة أسلحة بيضاء وإتلاف منشآت، كما عاقبت المحكمة 6 هاربين رجال، من بينهم القياديان البارزان علي عبدالفتاح، والمهندس مدحت الحداد، بالحبس 15 عامًا.


اصدقاؤك يفضلون