انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار انتخابات مجلس النواب > ضبط 3 أشخاص بحوزتهم «مولوتوف» خلال مظاهرة لـ«الإخوان» في مطروح

6 ديسمبر 2013 4:43 م
-
القبض على 3 بلطجيه استأجرهم الاخوان وبحوزتهم زجاجات مولوتوف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، الجمعة، من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم عدد من زجاجات «المولوتوف» خلال خروج مظاهرة لأنصار جماعة الإخوان المسلمين، عقب صلاة الجمعة.

وأوضح اللواء العناني حمودة، مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح، أن معلومات ورددت مفادها قيام 3 أشخاص بإعداد زجاجات المولوتوف بجوار مسجد الفتح الإسلامي، وعقب التأكد من صحة المعلومات تمكن ضباط البحث الجنائي بالمديرية من ضبطهم وبحوزتهم جركن بنزين سعة 7 لترات وعدد من الزجاجات.

وأضاف «حمودة» أن القوات رصدت عددًا من المنتقبات بجوار هؤلاء الأشخاص أثناء قيامهم بتعبئة الزجاجات خلف مسجد الفتح أثناء أداء الصلاة، وعند مشاهدة القوات صعدن بسرعة إلى مصلى السيدات بالدور الثاني بالمسجد، وجارٍ مناقشة المتهمين، لمعرفة نشاطهم الإجرامي، والمحرضين على ذلك.

تحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيق، والمقبوض عليهم هم: «ع.ه»، مواليد 1 أبريل 2000، طالب، مقيم بالطالبية، وسبق اتهامه في عدة قضايا، و«أ.س» مواليد 1 يونيو 1987، فكهاني، مقيم بالكيلو 7 مطروح، والسابق اتهامه في عدة قضايا، و«ع.م»، مواليد 25 نوفمبر 1994، طالب، مقيم بالكيلو 3 مطروح.

وأكد مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح أنه بمناقشة المتهمين اعترفوا بالحيازة، والإعداد للتجهيز لأعمال تخريب بتحريض من أحد الأشخاص، وجارٍ  مناقشة المتهمين وعمل المحضر اللازم، والعرض على النيابة.


اصدقاؤك يفضلون