انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار الاحزاب > محيي الدين: "غد الثورة" لم يتخذ موقفًا بخصوص الدستور.. وأطالب الإخوان بالكف عن التلاعب بمصير الشباب

8 ديسمبر 2013 11:11 م
-
محمد محي الديندعا الدكتور محمد محيى الدين، نائب رئيس حزب غد الثورة، كل المصريين للمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية ليعبر كل منهم عن رأيه، مشيرا إلى عدم اتخاذ الحزب رأى بشأن الدستور الجديد حتى الآن.

وأوضح محيي الدين فى بيان صحفى أصدره مساء اليوم "تعقبيا على ما أثير بشأن رفض الحزب للدستور الجديد" أن الهيئة العليا للحزب لم تجتمع منذ ما يقرب من ستة شهور، مشيرا إلى أن العيئة العليا هي صاحبة الحق في تحديد الموقف الدستور الجديد ومن ثم فقد رأت قيادة الحزب ترك الحرية لأعضائه في الاختيار الذي يناسبهم لحين انعقاد الهيئة العليا للحزب.

ونفى محيي الدين صحة البيان المنسوب للحزب والذى يدعو فيه الحزب "على خلاف الحقيقة" إلي رفض الدستور.

وطالب الدكتور محمد محيي الدين جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم بالكف عن التلاعب بمصير الآلاف من شباب وفتيات الذين لم تثقلهم التجربة ولا الحياة ليميزوا الحق من الباطل والصواب من الخطأ وذلك بإيهامهم بالتحرك حفاظا علي الشريعة والشرعية.

ورحب محيي الدين بحكم محكمة جنح مستأنف سيدي جابر الصادر فى حق فتيات حركة "7 الصبح" ووصف الحكم بأنه أراح المصريين وجدد الثقة في استقلال ونزاهة القضاء المصري.
اصدقاؤك يفضلون