انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار الاحزاب > حزب الوطن يدين الاعتداء على الجامعات المصرية.. ويحذر من جر البلاد لفتنة كبيرة

9 ديسمبر 2013 5:53 م
-
حزب الوطنأدان حزب الوطن بشدة الاعتداء على الجامعات المصرية جميعها، والاعتداء والحصار المتكرر لجامعة الأزهر الشريف، والاعتداء على الطلاب "المتظاهرين السلميين" بالإهانة والإيذاء والاعتقالات العشوائية والتى هى خارج نطاق القانون، كما ندد بـ"مقتل الطلاب من المتظاهرين السلميين والاعتداء والإهانة لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر"، وفقا للحزب في بيان له.

وحمل الحزب فى بيانه ما سماه بـ"حكومة الانقلاب"، المسئولية كاملة عن ذلك، فقد "استباحت الحرمات وقتل المواطنين العزل ثم تصدر ادعاءات بلا دليل"، بحد قوله.

وأضاف: "نقول لحكومة الانقلاب التى لا تقيم للإنسانية وزنا: إننا نحملكم المسئولية التاريخية عن تمزيق مصر وإراقة دماء المصريين وإزهاق أرواحهم".

وتابع: "نذكر الأجهزة الأمنية بأن دماء المصريين متساوية وأن مهمتهم الأساسية هى الحفاظ على أرواح ودماء المواطنين والممتلكات العامة والخاصة وحماية المتظاهرين السلميين أسوة بما يقومون به مع تظاهرات أخرى".

وحذر حزب الوطن من المحاولات المتكررة لـ"جر البلاد إلى فتنة كبيرة من أناس غير مسئولين ولا يقدرون عواقب ما يفعلون أو يتسترون عليه مما يدفع البلاد إلى أتون حرب أهلية لا يعلم مداها إلا الله"، بحد البيان.
اصدقاؤك يفضلون