انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار انتخابات مجلس النواب > «أمن قنا»: القبض على 15 طالبًا «إخوانيًا» نظموا مظاهرة دون تصريح

10 ديسمبر 2013 2:58 ص
-
وقعت اشتباكات بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين، وأهالي الطالبية بالهرم، وتبادل الطرفين التراشق بالحجارة، وقامت قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع لتفريق بين الطرفين، الجيزة، 6 ديسمبر 2013.

ألقت قوات الأمن بمحافظة قنا، الإثنين، القبض على 15 طالبًا ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، بتهمة إثارة الشغب وتنظيم مظاهرة دون الحصول على موافقة الجهات الأمنية، وترديدهم هتافات مناهضة للجيش والشرطة.

كان العشرات من طلاب كلية الدراسات الإسلامية بقنا نظموا تظاهرة أمام المدخل الرئيسي للكلية بمنطقة الشؤون بمدينة قنا، للتنديد بـ«قانون التظاهر» وما وصفوه بـ«الانقلاب العسكري»، وتضامنًا مع الطلاب المعتقلين من جامعة الأزهر، مرددين العديد من الهتافات المناهضة للجيش والشرطة رافعين صور الرئيس المعزول محمد مرسي و«شعار رابعة».

من جانبه، أكد اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، في تصريحات، مساء الإثنين، قيام الأجهزة الأمنية باستعمال روح القانون مع الطلاب بفحص هوياتهم، للتأكد من عدم وجود أي أحكام أو أمر بالضبط والإحضار لهم، واستدعاء أولياء أمور الطلاب، حرصًا على مستقبلهم.


اصدقاؤك يفضلون