انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار الاحزاب > "المصريون الأحرار" يبدأ الحشد للتصويت بــ"نعم".. ويعلن الاندماج رسميًا مع حزب "الجبهة الديمقراطية" 21 ديسمبر

17 ديسمبر 2013 1:02 م
-
المصريين الأحراربدأ حزب المصريين الأحرار فى تنظيم عدد من الزيارات لقواعد وسكرتارية الحزب فى المحافظات فى ضوء الاستعداد للاستفتاء على الدستور بــ"نعم" بعد تحديد موعد إجرائه منتصف الشهر المقبل، كما يستعد الحزب خلال أيام لإعلان اندماجه رسميًا مع حزب "الجبهة الديمقراطية".

وقد افتتح وفد الحزب الذى ضم د. محمود العلايلي، عضو السكرتارية العامة للحزب وبلال حبش، أمين لجنة العمل الجماهيرى برنامجه بزيارة مقر المصريين الأحرار فى محافظة سوهاج بعقد عدد من اللقاءات مع قياداته وأعضائه فى المحافظة من أجل الترتيب لأولويات المرحلة القادمة، بدايةً من الاستفتاء على الدستور ثم الانتخابات البرلمانية بعقد لقاءات موسعة مع شباب الحزب من مختلف مراكز محافظة سوهاج لوضع التصور النهائي للعمل علي الأرض خلال الفترة القادمة وتدريبهم على آليات العمل الجماهيرى.

من جانبه قال د. محمود العلايلي فى تصريح صحفى له اليوم أن الزيارة تأتى كجزء من خطة تحرك الحزب للتواصل مع قواعده فى المحافظات وعقد لقاءات مع شباب الحزب من أجل الحشد لــ"نعم" على الدستور الجديد، وأن الأيام القادمة سوف تشهد زيارات لكل مقرات الحزب فى جميع محافظات الجمهورية خاصةً بعد اتمام عملية اندماج حزب الجبهة الديمقراطية مع المصريين الأحرار.

وعلمت "بوابة الأهرام" أنه قد تقرر الموعد النهائي لإعلان الاندماج مع حزب الجبهة بشكلٍ رسمى بمؤتمر صحفى فى 21 ديسمبر الجارى، وأن عملية الاندماج الفعل بين قواعد وقيادات الحزبين أصبحت شبه مكتملة بانضمام عدد من أعضاء وقيادات حزب الجبهة إلى إلى لجنة الانتخابات والمكتب السياسى للمصريين الأحرار، فضلاً عن انتهاء عملية الاندماج بأغلب أمانات المحافظات.
اصدقاؤك يفضلون