انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار انتخابات مجلس النواب > مصادر: الفريق شفيق سيصل إلى القاهرة خلال أيام.. وسيكشف أسرار سفره إلى الإمارات

20 ديسمبر 2013 9:20 ص
-
أحمد شفيققالت مصادر مقربة من الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق والمرشح الرئاسي السابق، إن الفريق سيصل إلى القاهرة خلال أيام بعد بقائه في دولة الإمارات العربية أكثر من عام ونصف العام.


وكشفت المصادر- حسب صحيفة الشرق الأوسط اللندنية اليوم الجمعة- عن أن شفيق وعائلته يعيشون فرحة كبيرة عقب الحكم الصادر من محكمة جنايات شمال القاهرة، ببراءته غيابيًا في قضية أرض الطيارين، وانقضاء الدعوى الجنائية بالتقادم ضده، إلى جانب آخرين مسئولين بجمعية "الضباط الطيارين".

وأوضحت المصادر أن شفيق سيقرر خلال الساعات المقبلة هل سيتراجع عن الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام، أم سيعلن عن عدد من الأسرار المتعلقة بسفره من مصر، وحقيقة نتائج الانتخابات الرئاسية، التي خاض جولتها النهائية مع الرئيس المعزول.

وفي تلميح حول إمكانية ترشح شفيق للانتخابات الرئاسية المقبلة، أشارت المصادر إلى أن شفيق يدرس ويراقب الأوضاع الحالية في مصر، وأنه لن يعلن عن موقفه الرسمي إلا عندما يحسم الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع نائب رئيس الوزراء، موقفه بشكل نهائي من سباق الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنه في حالة ترشح الفريق السيسي للانتخابات الرئاسية، فإنه لن يترشح.
اصدقاؤك يفضلون