انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار الاحزاب > مئات من أنصار المعزول ينظمون مسيرة ضد الدستور بشارع فيصل.. ويعترضون سيارة شرطة عسكرية

24 ديسمبر 2013 7:32 م
-
صورة ارشيفيةنظم المئات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى، مظاهرة حاشدة، انطلقت منذ قليل من شارع فيصل متجهة إلى ميدان الجيزة، رفع المتظاهرون صور الرئيس المعزول وشعار رابعة العدوية.

كما رددوا هتافات لرفض الدستور الذى يتم الاستفتاء عليه فى يناير المقبل منها "دستور باطل عسكر باطل، يسقط يسقط حكم العسكر، سيسى قاتل، عسكر يقتل مدنى ليه" وهتافات مناهضة للداخلية والجيش.

ضمت المسيرة العديد من السيدات والأطفال كما لوحوا بأيديهم بشعار رابعة، وأثناء سير المسيرة ظهرت سيارة تابعة للشرطة العسكرية، فقام المتظاهرون فور رؤيتها بقطع الطريق على السيارة ملوحين بشعار رابعة ومنعوا السيارة من السير.

ولم يحاول أفراد الشرطة العسكرية الذين يستقلون السيارة التصدى للمتظاهرين، الأمر الذى دعا المتظاهرين إلى الانصراف من أمام السيارة واستمروا فى مسيرتهم، وأدت المسيرة إلى شلل مرورى تام بالمنطقة وتكدس السيارات، وتساءل المواطنون كيف تخرج مسيرات تطالب بعودة نظام خائن فى نفس اليوم الذى طالت فى أيادى الغدر بمديرية أمن الدقهلية وسقوط شهداء ومصابdن، ونشبت عدة مشادات كلامية بين بعض المواطنين والمشاركين فى المسيرة.
اصدقاؤك يفضلون