انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار الاحزاب > أمين صندوق اتحاد العمال: شعب مصر لا يخشى التقجيرات أو التهديدات.. وسوف نصوت على الدستور بـ "نعم"

1 يناير 2014 11:12 ص
-
صورة ارشيفيةأكد عبدالمنعم الجمل أمين عام الصندوق باتحاد العمال، أن شعب مصر لا تؤثر فيه أي تهديدات ولا انفجارات، مؤكدا أن العمال مصرون على تحديد مصيرهم بنزولهم للتصويت بـ نعم" للدستور لإقامة دولة جديدة بها ديمقراطية وتدور عملية الإنتاج داخل المصانع مرة أخرى.

وأوضح الجمل، خلال المؤتمر العمالي الشعبي "بنحب مصر" الذي تنظمه النقابة العامة للعاملين بالمرافق اليوم الأربعاء أن عمال مصر هم الدرع الحامي للوطن، وسيقفوا في وجه الإرهاب ولن نخاف وسنستمر وسنقول نعم للدستور وسنقول نعم للسيسي رئيسا للجمهورية.

وقال: إن العمال هم السبيل لنهضة مصر وتقدمها، لذا سيشارك العمال في 14 و 15 يناير الجاري -المقررا للاستفتاء علي الدستور- ضد الإرهاب وضد الأمريكان، موضحا أن مشاركة العمال في الاستفتاء أمر هام وضروري لمصلحة مصر ولاستكمال خارطة الطريق حتى ننتقل من المرحلة الانتقالية إلي مرحلة أكثر أستقرارا.

وأوضح المهندس محمد عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن مصر تعبت كثيرا في الفترة الماضية موضحا أن أول خطوات الراحة لهذا الشعب هي الاستفتاء على الدستور والتصويت بـ "نعم"، مؤكدا أن في مقدمة الشعب المصري عماله بسواعدهم القوية.

اصدقاؤك يفضلون