انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار الاحزاب > بسبب تغريدة علي تويتر.. اجتماع لقيادات "النور" والدعوة السلفية لمناقشة أزمة تهنئة بكار للأقباط بالعام الجديد

1 يناير 2014 4:00 م
-
بكارقالت مصادر بحزب النور فى تصريحات لـ"بوابة الأهرام" إن عددًا من قيادات الحزب والدعوة السلفية يعقدون اجتماعًا الآن لمناقشة "أزمة نادر بكار"، التى نشبت اليوم على خلفية تهنئته للأقباط بالعام الجديد، وذلك بهدف الاستقرار على قرار نهائى يتفقون عليه لتصحيح الصورة أمام الرأى العام.

وأضافت المصادر أن قيادات الحزب والدعوة طالبت نادر بكار مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام بعدم الإدلاء بأى تصريحات تتعلق بالمنهج السلفى، إلا بعد الرجوع لقيادات الحزب والدعوة السلفية، إلا أن بكار انفعل بسبب ما اعتبره أنه تهديد من قبل قياداته، معلنًا رفضه الانصياع لأمور وتهديدات، وصفها بأنها نفس ما كان يتبعه جماعة الاخوان المسلمين.

كان بكار قد هنأ المصريين بالعام الميلادي الجديد خلال تغريدة له علي "تويتر"، مما خلق خلافًا حادًا بين نادر بكار مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام، وبين قيادات الحزب والدعوة السلفية.
اصدقاؤك يفضلون