انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار مصر > وزير التربية والتعليم يوافق على إقامة مسابقة «صرح قناة السويس»

19 يناير 2015 5:24 م
-

أ.ش.أ
19 يناير 2015 05:22 م

 وافق الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، على إقامة مسابقة (صرح قناة السويس)، متبرعًا بــ25 ألف جنيه جوائز ومكافآت للمسابقة من ماله الخاص، بالإضافة إلى جوائز المسابقة المتمثلة في 10 آلاف جنيه للجائزة الأولى، و5 آلاف جنيه للجائزة الثانية، و3 آلاف جنيه للجائزة الثالثة، فضلا عن جوائز مالية صغيرة للطلاب المشتركين في المسابقة.

ووجه الوزير، مديري المديريات التعليمية للتنبيه على الموجهين الأوائل وموجهي عموم التربية الفنية، بنشر وتنفيذ المسابقة لعام 2015.
من جهتها، أشارت د. رباب عبد المحسن، مستشار التربية الفنية إلى أن المسابقة المخصصة للمرحلتين الإعدادية والثانوية، تتطلب إعداد تصميم فني أو مجسم فني، يرمز لمصر وقناة السويس لإعداد النصب التذكاري لهيئة قناة السويس، باستخدام الألوان والخامات المناسبة، على ألا تزيد مساحة التصميم الفني وطول المجسم الفني على 50X75سم، ويتم إرسال أفضل 15 عملاً فنيًا من كل محافظة.
وأكدت د. رباب، أنه سوف يتم تسليم الرسومات والمجسمات لمكتب مستشار التربية الفنية بديوان وزارة التربية والتعليم، مشيرة إلى أن آخر موعد هو يوم الخميس الموافق 26 فبراير 2015.




اصدقاؤك يفضلون