أخر الاخبار:
     
 

اخبار مصر > جريدة الدستور تكشف وقائع فساد لنائب المرشد العام للاخوان المسلمين:

6 يونيو 2012 10:24 م
-

جريدة الدستور تكشف وقائع فساد لنائب المرشد العام للاخوان المسلمين:جريدة الدستور تكشف وقائع فساد لنائب المرشد العام للاخوان المسلمين:

نشرت جريدة 'الدستور' اليومية، على صدر صفحتها الأولى في عددها الصادر اليوم 'الجمعة'، بالمستندات ما أسمته بوقائع فساد لنائب المرشد العام في نهب أراضي الدولة  
 
وقالت الجريدة، إن 'خيرت الشاطر' ورجاله يستعدون لاستلام ثروات البلاد ومقدراتها، وتساءلت: هل يعود تزاوج السلطة والمال مرة أخرى؟ وهل يعود 'أحمد عز' (الجديد) مرة أخرى لحكم مصر؟.

وأشارت 'الدستور'، في تقرير مطول، إلى أن الجهاز المركزي للمحاسبات كشف إدعاءات جماعة الإخوان المسلمين الباطلة بأنهم تعرضوا للاضطهاد من قبل النظام السابق، وأكد حصول 'رشاد البيومي'- نائب المرشد العام للجماعة- على 197 فدانًا و4 قراريط و5 أسهم في الطريق الصحراوي بنظام وضع اليد، من خلال عقد موثق من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية في 25 يوليو 1992 بسعر 200 جنيه للفدان، أي أن سعر المتر 5 قروش، ودفعت شركة 'الحصاد' الممثلة لـ'بيومي' ثمن الأرض وقدره 29 ألفًا و522 جنيهًا، وتضمن العقد في البند الرابع أن يلتزم الطرف الثاني بعدم استغلال الأرض في غير الاستصلاح الزراعي.

وأوضح الجهاز المركزي للمحاسبات إن 'البيومي' خالف بنود التعاقد، وقام ببناء مول تجاري وفندق ومحطة خدمة سيارات- حسب ما جاء بجريدة 'الدستور'-.

 


اصدقاؤك يفضلون

التعليقات

برجاء تسجيل الدخول حتى تستطيع التعليق