انتخابات مجلس النواب 2015|اللجنة العليا للانتخابات|قوانين الانتخابات|الاحزاب المصرية|اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى
أخر الاخبار
     
 

اخبار مصر > بديع : مستعدون لتقديم المزيد من الشهداء

1 يناير 2013 2:14 م
-

بديع : مستعدون لتقديم المزيد من الشهداءبديع : مستعدون لتقديم المزيد من الشهداء






اكد المرشد العام لجماعه الاخوان المسلمين ان الواجب يحتم علي الجماعه اتخاذ قرارات حاسمه مبنيه علي معلومات اكيده ومتواتره نشعر معها ان خطرًا حقيقيًّا يتهدد بلادنا واهلنا.

وشدد بديع - في رسالته لجموع الاخوان بعنوان " رسالتي الي الاخوان"-  علي ان اعضاء جماعه الاخوان مستعدون للفداء والتضحيه من اجل نهضه البلاد بلا ادني تردد.

واضاف: "عزيز علينا ان يُصاب احدٌ من اخواننا وفلذات اكبادنا باي اذي او ضرر، فضلًا عن ان يصاب او يستشهد، ونتمني ان نفديه بارواحنا لو استطعنا الي ذلك سبيلاً، ولكنها اراده الله النافذه باختيار شهداء، واصابه مصابين في ابتلاء ربَّاني لمواجهه تهديدات ثورتنا المباركه وحمايه الاراده الشعبيه".

وتابع: " في ادارتنا للاحداث الحاليه وما سبقها وما سيتلوها نقدم الصالح العام علي الخاص، ونسعي للتوافق بين الجميع لما فيه خير مصر وشعبها بل امتنا كلها، ولا نسعي لمصلحه خاصه بنا، ولكن نسعي للحفاظ علي مكتسبات الامه من ثورتنا المباركه بما نراه من وسائل واجراءات مناسبه لذلك".

واشار الي ان هناك بعض المتربصين الذين لا يريدون خيرًا لمصر ولشعبها ولامتنا، ويريدون ادخالنا في مرحله فراغ سياسي ومتاهه فكريه؛ لاطاله امد المرحله الانتقاليه ولافشال عمليه التحول الديمقراطي واهدار الاراده الشعبيه، واشاعه الاكاذيب وبذر بذور الفتنه التي هي اشدّ من القتل، والسعي للوقيعه بين كل مكونات الامه للوصول لغايتهم العظمي في افشال المشروع الاسلامي وحامليه ومؤيديه، وهو ما نسعي جاهدين لمواجهته وكشفه امام الجميع.


اصدقاؤك يفضلون